أخوات مشتتات

الخميس، 13 مايو 2010
- الأخت الأولى
تغطي عينيها بغطاء سميك حتى لا يفتن أحد بجمالهما..!!
بينما كفيها وقدميها يومضان كلوحات اعلاناتـ..

2- الأخت الثانية:
تضع الحجاب على شعرها ..
ومن تحته قد لبست البنطال المحزق الملزق!!
3- الأخت الثالثة:
قالت لهم : لا أروي النكت ؛ لأنها كذب × كذب..
ثم قطعت كلامها لتنادي ولدها : تعال يا كلب !!.. ثمّ أكملت غيبتها في جارتها.

4- الأخت الرابعة:
يلمع بيتها من نظافته..
مع أنها ما زالت تحمل في قلبها الكثير من الأحقاد
5- الأخت الخامسة:
تستطيع أن تُلقي محاضرة دينية مؤثرة.. تزينها بالآيات والأحاديث التي تحفظها عن ظهر قلب..
لكن ابنتها لا تصلي الفجر إلا العاشرة قبل الظهر!!

* ملاحظة : العيب فقط في تناقض الأفعال..
(لدين ليس بالهوى.. الدين لا يؤخذ منه على حسب المزاج)
ما رأيكم ؟ هل تعرفون المزيد من الأخوات المشتتات؟؟

4 التعليقات:

غير معرف :

رووووووووعة ياكمونتي الغزيزة ,رائع كلمة قليلة في حق هذا الجهد ,وإنشاء الله يااااارب يسلم أحد على يدك قولي آمين <>
تحياتي
أعتقد إنك عرفتيني لأن المثل يقول وهل يخفا القمر

بوركَ فيكَ : )

غير معرف :

يعطيك العافية يا عسل

غير معرف \
نعم عزيزتي ، شكرا لك

قلم أسود\
وفيك

غير معرف\
اللهم ىمين وكنت اتمنى لو عرفتني بك

أضف تعليق

لك الحرية فيما تكتب : شكر ، انتقاد بناء ، تنبيه ، تصحيح بشرط عدم مخالفتك لآداب الحوار والحديث ، إذا لم تكن تعرف كيفية التعليق فموضوع : أخبرني بوجودك واترك تعليقا ! سيساعدك .

 
 
 

القائمة البريدية

ضع بريدك الالكتروني ليصلك جديد المدونة :

مدعوم من FeedBurner

أمينة's bookshelf: read

أشواك
معالم في الطريق
مذكرات الدعوة والداعية
شمس الله تشرق على الغرب: فضل العرب على أوربا
الفوائد
رجال حول الرسول
الرحيق المختوم
بيت الدعوة
ثلاثية غرناطة
مفاكهة الخلان في رحلة اليابان
كافكا على الشاطئ
رحلة في أحراش الليل
Stolen Lives: Twenty Years in a Desert Jail
ياباني في مكة
دراسات إسلامية
الجانب العاطفي من الإسلام
مع الله
ضياع ديني: صرخة المسلمين في الغرب
عشرة أمور تمنيت لو عرفتها قبل دخولي الجامعة
أيام من حياتي


أمينة 's favorite books »